الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدريدي البقعاوي
بقعاوي جديد
بقعاوي جديد


عدد المساهمات : 27
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 11:09 am

<TABLE dir=rtl border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%">

<TR>
<td width="95%" align=right></TD></TR></TABLE>


<TABLE border=0 width=10 align=center>

<TR>
<td align=middle></TD></TR></TABLE>
عمان - الدستور

فاز السيد عمر خميس برئاسة نادي البقعة وحصدت كتلة ابناء النادي برئاسته كامل مقاعد الادارة الجديدة خلال الانتخابات التي جرت امس في مدرسة المضمار بحضور رئيس لجنة الانتخابات جمال خريسات ، ومدير شباب البلقاء وطاقم مؤلف من (16) شخصا اشرفوا على عملية الانتخابات التي تمت بترتيبات انيقة ومميزة.

وحرص متصرف لواء عين الباشا السيد قاسم مهيدات على متابعة مراحل الانتخابات متفقدا القاعات كما حضرها اعضاء الهيئة الادارية المؤقتة وساهم مركز امن لواء عين الباشا بترتيبات مميزة امام البوابة الرئيسية لموقع الانتخاب.

وحصل خميس على 371 صوتا ، فيما حصل منافسه على منصب الرئيس حسن مرشود على 267 صوتا.

وفازت كتلة (ابناء النادي) برئاسة عمر خميس بمناصب اعضاء مجلس ادارة النادي ، حيث حصل باسل عرار على 377 صوتا ، وخالد احمد وحسين الغربات 376 ، جمال ابو عجمية 372 صوتا ، وياسر القشاش (367) صوتا ، عبدالله نصيرات (365) صوتا ، جمال الشريف (360) صوتا وبسام الدسوقي وحصل على (348) صوتا.

فيما حصلت الكتلة المنافسة على الاصوات التالية: زهير الشطرات على 296 صوتا وهاني ابو فارس 289 صوتا وفادي عادل 276 صوتا ونمر ابو غنيم 271 صوتا ورائد العوفي على 262 صوتا ، غسان ابو فايد 259 صوتا ، نجيب فهد 252 صوتا ، عرفات بلاسمة 252 صوتا.

وكانت الهيئة العامة قد استمعت الى التقريرين المالي والادارية ، تخلل ذلك ناقش مطول حول تجميد عضوية مصطفى ابوجابر ونافز الساريسي ، حيث كادت الامور ان تتطور الى ابعد من ذلك ليتم بعد ذلك المصادقة على التقريرين وتأجيل الانتخابات من الساعة (11) صباحا الى الثانية ظهرا.

وكان 652 شخصا قد قاموا بالتصويت من اصل 831 هم كامل اعضاء الهيئة العامة لنادي البقعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدريدي البقعاوي
بقعاوي جديد
بقعاوي جديد


عدد المساهمات : 27
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 11:13 am

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Icon
كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» 5j1y2wgbgw9j
كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» 3anf99prziow
كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Y67a1puz1roq
كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Heuxe7vgoiw5
كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» By8whjakfrjn
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدريدي البقعاوي
بقعاوي جديد
بقعاوي جديد


عدد المساهمات : 27
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 11:15 am

لا توافق ولا تجديد النادي رجع من جديد كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» 4328


الف مليون ترليون مبروك لكلتة ابنــــاء النادي lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدريدي البقعاوي
بقعاوي جديد
بقعاوي جديد


عدد المساهمات : 27
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 11:16 am

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» 421921 لا حسن ولا مرشود طلع النادي للجنود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الساحر الكبير



عدد المساهمات : 15
البلد : الأردن
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 25/05/2010

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 12:19 pm

سبحان الله يا سيدي ( المدريدي ) تصفق حين يصفقون , وتحزن حين يحزنون , لا يوجد شخصية مستقلة , وإذا كنت تحب عمر خميس فأتمنى أن تحشر معه يوم القيامة أينما كان , خاصة بعد أن شتم الذات الالهية يوم أمس وعلى الملأ , قال المثل ( اللي بجرب المجرب عقله مخرب ) وقال أيضا ( وطول عمرك يا زبيبة ....................... )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدريدي البقعاوي
بقعاوي جديد
بقعاوي جديد


عدد المساهمات : 27
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 1:48 pm

الساحر الكبير كتب:
سبحان الله يا سيدي ( المدريدي ) تصفق حين يصفقون , وتحزن حين يحزنون , لا يوجد شخصية مستقلة , وإذا كنت تحب عمر خميس فأتمنى أن تحشر معه يوم القيامة أينما كان , خاصة بعد أن شتم الذات الالهية يوم أمس وعلى الملأ , قال المثل ( اللي بجرب المجرب عقله مخرب ) وقال أيضا ( وطول عمرك يا زبيبة ....................... )
--------------
ههههههه
هاردلك لأعداء النجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقعاوي سبعاوي
بقعاوي جديد
بقعاوي جديد
بقعاوي سبعاوي

عدد المساهمات : 33
العمر : 32
البلد : بئر السبع
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالسبت أكتوبر 23, 2010 5:19 pm

بعد هذه الانجازات التي تحققت في نادي البقعه هل جاء الوقت للقضاء عليها ؟
هل ستشهد الفترة القادمه عمليات بيع للاعبين الشباب الذين اثبتو جدارتهم وشراء لاعبين في اواخر عمرهم بمئات الالوف؟
هل ستعود مشاكل العضويه؟
هل ستبقى كتلة ابناء النادي الى نهاية الدورة كتلة واحدة ؟ ام ستصبح كتلتين ؟
انا من اكثر مؤازرين ومحبين لنادي البقعه اتابع مبارياته الرسميه والوديه واحضر بعض التمارين ايضا وسابقى كذلك ولكن لن اقبل ان ينهار نادي البقعه امامي واكتفي بالمتابعه ................
هذا وعد مني ستعودون لنا لاننا نحن الاوفياء والاقوياء والشرفاء , ولكن القرار بايدي اشخاص من اوجههم تعرفونهم واسباقياتهم كثيره.
في النهايه الفوز ليس لعمر خميس وليس لكتلته الفوز للاشخاص الذين اختارو كتلة عمر خميس
فعمر خميس نزل وفاز بموجب مقابلة واحدة والباقي عندكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو فلسطين 17



عدد المساهمات : 16
البلد : فلسطين
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 09/06/2010

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 1:01 pm

9/0 ؟؟؟
9/0 بالتلاعب ومساعدة اعداء النادي
احمد العبادي اجا للنادي لارجاع عمر خميس وزمرته ونجح
مبروك للعبادي
لازم يترفع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقعاوي سبعاوي
بقعاوي جديد
بقعاوي جديد
بقعاوي سبعاوي

عدد المساهمات : 33
العمر : 32
البلد : بئر السبع
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 3:47 pm

لا حسن ولا مرشود طلع النادي للجنود

انتم جنود من؟ ا رجو الاجابة مدريدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يزن العالول
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 99
العمر : 34
البلد : الاردن
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 8:14 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,
اولا نبارك للادارة الجديدة للنادي وان شاء الله يتوفقو
لأنه مصلحة نادينا هي الاهم من الادارة الجديدة او القديمة
ملفات وانطوت من زمان
يا ريت من الشباب المناقشة بمواضيع تهم مصلحة نادينا

_________________
كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» 791816509
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يزن العالول
مشرف
مشرف


عدد المساهمات : 99
العمر : 34
البلد : الاردن
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 05/05/2008

كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Empty
مُساهمةموضوع: رد: كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»   كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» Emptyالإثنين أكتوبر 25, 2010 8:16 pm

المدريدي البقعاوي كتب:
لا توافق ولا تجديد النادي رجع من جديد كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» 4328


الف مليون ترليون مبروك لكلتة ابنــــاء النادي lol!

اخي محمد الرجاء احترام قوانين المنتدى
وعدم الاستهزاء بأي طرف في نادي البقعة

_________________
كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة» 791816509
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كتلة أبناء النادي تحصد كامل مقاعد الادارة الجديدة لـ «البقعة»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى البقعاوي :: اخبار البقعة-
انتقل الى: