الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
ADMINISTRATION
ADMINISTRATION
المدير

عدد المساهمات : 865
نقاط التميز : 999
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة Empty
مُساهمةموضوع: البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة   البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة Emptyالأربعاء ديسمبر 23, 2009 2:59 pm

البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة</STRONG>

البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة 253793


عمان - يتوجه اليوم الاثنين فريق البقعة الى مدينة تطوان المغربية للمشاركة في بطولة الاندية العربية لكرة الطاولة التي تقام هناك بدءا من بعد غد الاربعاء وتستمر اسبوعا.
مشاركة فريق البقعة جاءت بصفته ثالث دوري الموسم الماضي اثر اعتذار الجزيرة والارثوذكسي البطل والوصيف عن المشاركة.
تلقى البقعة دعما ماليا من اتحاد كرة الطاولة مقداره (3250) دينارا ما شجعه على المشاركة رغم انه حل بالمركز الرابع على لائحة ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي 2009 وجاء ثالثا وبفارق الاشواط الملعوبة عن اليرموك في بطولة كأس النخبة التي اختتمت يوم الجمعة الماضي بعد تعادلهما بمجموع النقاط.
استعار البقعة كي يتمكن من المشاركة في البطولة لاعب نادي عمان راشد المومني لينضم الى اللاعبين براء ابو غنمي وطارق الزعبي ليشكلوا قوام الفريق المشارك في البطولة الذي يرأس بعثته نجيب فهد ولا يرافق الفريق مدرب وهو ما حدث معه في بطولتي الدوري وكأس النخبة.
يطمح البقعة في اول ظهور له على المستوى العربي بتقديم عرضا فنيا قويا يمكنه من احتلال مركز كريم على لائحة ترتيب فرق الدوري، لكن تعزيز معظم فرق اندية دول الخليج المشاركة في البطولة صفوف فرقها بلاعبين اجانب سيجعل مهمتة في مشوار المنافسة شائكا.
استعدادات الفريق قبل التوجه الى المغرب تمثلت في المشاركة ببطولة الدوري حيث فاز الفريق في (16) مباراة من اصل (22) وخسر في (6) مباريات كانت ذهابا وايابا امام الفرق الحاصلة على المراكز الثلاثة الاولى في الدوري.
المشاركة الاردنية في البطولات العربية السابقة تمثلت في خمسة فرق كان اكثرها الجزيرة الذي مثل الاردن سبع مرات في منافسات فرق الرجال كانت في البطولة الاولى التي جرت في دمشق عام 1989 وحل فيها بالمركز السادس، وفي البطولة العربية الرابعة التي جرت في الجزائر عام 1992 وحل الجزيرة فيها بالمركز الرابع وشارك في البطولة السابعة التي جرت عام 1995 في عمان وحل فيها خامسا.
وشارك الجزيرة اكثر الفرق فوزا بالالقاب المحلية في البطولة الثامنة للاندية التي جرت في بيروت عام 1996 وحل فيها خامسا كما شارك في البطولة الثانية عشرة التي جرت في بيروت عام 2000 وحل فيها عاشرا وشارك في البطولة العربية الرابعة عشرة التي جرت في القاهرة عام 2002 وحل فيها ثامنا وكانت اخر مشاركة له في البطولة التاسعة عشرة التي جرت في الاردن عام 2007 وحل فيها بالمركز التاسع.
وشارك الارثوذكسي وصيف بطل الدوري وبطل كأس النخبة للموسم الحالي في بطولة الاندية العربية لفرق الرجال خمس مرات كانت الاولى في البطولة الثالثة التي اقيمت في الاسكندرية عام 1991 وحل فيها خامسا والمشاركة الثانية كانت في البطولة العربية السادسة التي اقيمت في القاهرة عام 1994 وحل فيها سابعا كما شارك في البطولة العربية السابعة التي جرت في عمان عام 1997 وحل فيها ثامنا وشارك في البطولة العربية الثالثة عشرة التي جرت في بيروت عام 2001 وحل فيها بالمركز الثاني عشر
وكانت اخر مشاركه للارثوذكسي في بطولة الاندية العربية التاسعة عشرة التي اقيمت في عمان عام 2002 وحل فيها بالمركز السابع عشر والثانية في البطولة الخامسة عشرة التي اقيمت في بيروت وحل فيها بالمركز الثاني عشر.
وشارك فريق نادي مدينة الحسن للشباب في بطولة الاندية العربية للرجال مرتين كانت الاولى في البطولة العاشرة التي اقيمت في بيروت عام 1998 وحل فيها سابعا والمشاركة الثانية في بطولة الاندية التاسعة عشرة التي جرت في عمان عام 2007 وحل فيها بالمركز الرابع عشر.
وفي بطولة النساء مثل عمان الاردن خمس مرات كانت الاولى في البطولة الرابعة التي اقمت عام 1992 في الجزائر وحل فيها ثانيا وفي البطولة العربية الخامسة التي اقيمت في القاهرة عام 1993 وحل فيها خامسا والمشاركة الثالثة لنادي عمان كانت في البطولة العربية السابعة التي جرت في عمان عام 1995 وحل فيها رابعا والمشاركة الرابعة له كانت في البطولة العربية الثامنة التي جرت في الاردن عام 1996 وحل فيها ثامنا وكانت المشاركة الخامسة في البطولة العربية التي اقيمت في عمان عام 2007 وحل فيها بالمركز الرابع.
ومثل الارثوذكسي الاردن في البطولات العربية للنساء ثلاث مرات الاولى كانت في البطولة العاشرة التي جرت في بيروت عام 1998 وحل فيها رابعا والمرة الثالثة كانت في البطولة العربية التاسعة عشرة التي جرت في عمان عام 2007 وحل فيها بالمركز السادس.
وبذلك تكون افضل نتيجة حققها الاردن في تاريخ مشاركاته هي في بطولة الاندية العربية الرابعة التي جرت في الجزائر عام 1992 حيث حل فيها فريق عمان بالمركز الثاني في بطولة فرق النساء وحل الجزيرة بالمركز الرابع في ترتيب فرق الرجال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://fcbaqaa.yoo7.com/
البيروتي



عدد المساهمات : 6
البلد : الأردن - البقعة
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 06/01/2010

البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة Empty
مُساهمةموضوع: رد: البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة   البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة Emptyالأربعاء يناير 06, 2010 8:33 am

يعني مصاريف زايدة ما العا داعي
بس حسبي الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
البقعة يشد رحاله اليوم الى المغرب في بطولة الأندية العربية بكرة الطاولة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى البقعاوي :: اخبار البقعة-
انتقل الى: