الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لقاء متكافئ بين البقعة والمنشية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
ADMINISTRATION
ADMINISTRATION
avatar

عدد المساهمات : 865
نقاط التميز : 999
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

مُساهمةموضوع: لقاء متكافئ بين البقعة والمنشية    السبت أكتوبر 16, 2010 10:07 am

لقاء متكافئ بين البقعة والمنشية
تمتين رصيد
يصطدم البقعة بالواقع الجديد للمنشية، الذي تمكن ومن اول مشاركة له بالدوري من احتلال المركز الرابع على سلم الترتيب بفارق هدف عن الوصيف، فيما يحتل البقعة المركز السابع برصيد 4 نقاط، مع اختلاف نتائج الفريقين خصوصا في الجولة الاخيرة، التي تمكن المنشية فيها من الفوز على اليرموك، وخسر البقعة امام الوحدات.
هذا الواقع يفرض تفعيل المنظومة الهجومية بحثا عن تمتين الرصيد النقطي، على اعتبار ان المنشية يحاول مواصلة رفعه لقفاز تحدي الكبار، فيما سيحاول البقعة العودة الى سكة الانتصارات والاقتراب اكثر نحو عمق الصدارة.
على الجانب الفني فان البقعة سيعمل منذ البداية على وضع مفاتيح لعب المنشية تحت المراقبة، وفرض الزيادة العددية في منطقة الوسط، وتسريع وتيرة اللعب، وتفعيل الاطراف عبر المحترفين حمدي معوض وحامد غريب، فيما سيتكفل الثلاثي عثمان الخطيب وحمدي سعيد وعمر طه بمراقبة مهاجمي المنشية، وسيتولى عامر وريكات وحاتم عوني وفلاح السيد والى جانبهم عدنان سليمان ضبط الالعاب في منطقة العمليات، مع تقدم الاخير لاسناد محمد عبدالحليم في المنطقة الامامية.
على الجانب الآخر فان مدرب المنشية يمنح لاعبيه فرصة التحرر من المواقع الدفاعية، لتوفير الاسناد الكافي لخط وسطه وتوفير التقدم للحوار الهجومي، وسينصب جل التفكير في مراقبة محمد عبدالحليم وعدنان سليمان القادم من الخلف، وذلك من خلال محمود صالح وعلي ذيابات، ومالك يوسف وزيد مجلي ومنع اصابة مرمى الحارس محمود المزايدة، وسيكون هناك دور حيوي لأحمد الداود في منطقة العمليات الى جانب عودة الجبور ونبيل أبو علي واحمد أبو عالية، وتوفير الاسناد الحقيقي للمهاجمين خالد قويدر وابراهيم الرياحنة.
التشكيلتان المتوقعتان
البقعة: عماد الطرايرة، عثمان الخطيب، عمر طه، حمدي سعيد، حامد غريب، حمدي معوض، عامر وريكات، حاتم عوني، فلاح السيد، عدنان سليمان، محمد عبدالحليم.
المنشية: محمود المزايدة، محمود صالح، زيد مجلي، علي ذيابات، مالك يوسف، عودة الجبور، سامي ذيابات، نبيل أبو علي، أحمد أبو عالية، خالد قويدر، إبراهيم الرياحنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fcbaqaa.yoo7.com/
mneer_king
بقعاوي مشارك
بقعاوي مشارك
avatar

عدد المساهمات : 254
نقاط التميز : 9
تاريخ التسجيل : 18/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: لقاء متكافئ بين البقعة والمنشية    السبت أكتوبر 16, 2010 1:40 pm

بالتوفيق للبقعة اليوم
وان شاء الله الفوز والصعود للمركز الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لقاء متكافئ بين البقعة والمنشية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى البقعاوي :: اخبار البقعة-
انتقل الى: