هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الساحر الكبير

البلد : الأردن
نقاط التميز : 1

خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير Empty
مُساهمةموضوع: خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير   خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 2:26 pm

يبدو ان الجميع تصرفاتهم متشابهة , فالادارات السابقة كانت تعين الموظفين بناء على المحسوبية والواسطة والمصالح الانتخابية , ويبدو ان الادارة الجديدة المعينة من قبل المجلس الاعلى تتصرف بنفس الطريقة , فقد عزلت السيد باسم عايش من منصبه كمدير للنادي وعينت السيد مفيد أبو العطا ( انتوا عارفين على مين محسوب ) طبعا أنا مع عزل باسم بس مش مع تعيين مفيد, وقد احضرت للنادي ايضا السيد عبد ( وانتو عارفين على مين محسوب ) يبدو ان الادارة الجديدة محسوبة على نفس الشخص , يبدو ان الامور سوف تبقى كما هي في السنوات القادمة , لان الجميع يدافع عن مصالحه وورثته في النادي , فمن أوصلنا اله هذا هم جميع المتصارعين على كراسي الادارة وأحزابهم وتنظيماتهم , هل النادي هو ملك لأشخاص بعينهم أم ملك لأبناء المخيم , وصدقوني أن جميع الأطراف المتصارعة لا تهتم لمصلحة النادي ولا يهمهم سمعة البقعة , وأن جميعهم سيئون , فالخلافات الموجودة هي خلافات شخصية وتنظيمية , بل وتصل في بعض الأحيان الى خلافات داخل نفس التنظيم .
السن البقعاوي

البلد : الاردن
نقاط التميز : 3

مُساهمةموضوع: رد: خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير   خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 4:45 pm

شكرا بس مين السيد عبد
الساحر الكبير

مُساهمةموضوع: رد: خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير   خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير Emptyالإثنين يونيو 28, 2010 5:36 pm

عبد رزق اليد اليمنى لعمر خميس
أبو فلسطين 17

البلد : فلسطين

مُساهمةموضوع: رد: خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير   خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير Emptyالثلاثاء يونيو 29, 2010 8:27 am

مشكور اخي مع تحفظي على بعض كلماتك بخصوص ان الجميع سيئين

انا قد اتفهم ان تعين جهه انتخابيه اشخاص محسوبين عليها في بعض المناصب

اما ان تعين الادارة اللاشرعيه المعينه من قبل المجلس الاعلى اشخاص محسوبين على جهه منافسه انتخابيا فهذا الامر يجب ان نتوقف عنده

المجلس الاعلى ومن عينهم اتو للنادي لانقاذ بعض الاشخاص المعروفين واللذين هزمو بالانتخابات الماضيه

يجب على جميع ابناء المخيم الانتباه والتفكير بما حدث من بداية حل الادارة المنتخبه والتعيينات التي تحدث الان
بقعاوي وعيني قويه

بقعاوي وعيني قويه

البلد : مخيم البقعه

مُساهمةموضوع: رد: خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير   خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 1:49 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هاي اول مشاركه الي ...

انا بحب نادي البقعه لأني من سكان المخيم

انا بقعاوي حتى وفاتي

انا ما بهمني الا انه النادي يكون بخير والمشاكل تنتهي منه ...

مشكور اخي ...
بقعاوي94

بقعاوي94

نقاط التميز : 2

مُساهمةموضوع: رد: خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير   خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير Emptyالأربعاء يونيو 30, 2010 10:36 am

النادي للكل والمشاكل انحلت كلها

خلافات ومصالح وتحالفات وتشهير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خلافات قانونية فـي ادارة البقعة
» خلافات قانونية فـي ادارة البقعة