الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الوحدات يفقد الصدارة بتعادلة الايجابي مع البقعة في دوري «المناصير»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
ADMINISTRATION
ADMINISTRATION
avatar

عدد المساهمات : 865
نقاط التميز : 999
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

مُساهمةموضوع: الوحدات يفقد الصدارة بتعادلة الايجابي مع البقعة في دوري «المناصير»   الأحد مارس 28, 2010 2:57 pm

الوحدات يفقد الصدارة بتعادلة الايجابي مع البقعة في دوري «المناصير»




البقعة (1) الوحدات (1)</STRONG>
توقف اجباري</STRONG>
عمان - عودة الدولة - اوقف امس البقعة صدارة الوحدات لدوري المناصير للمحترفين عندما اجبره على التعادل بهدف لكل منهما على ستاد الملك عبدالله ليخلي الوحدات الصدارة للفيصلي.
صهيل «الحصان الاسود» كما يلقبه انصاره غرد فوق الاحداث في مباراة شهدت تبادلا من الطرفين للفرص الضائعة خصوصا من الوحدات الذي لعب منذ مطلع الحصة الثانية بعشرة لاعبين جراء طرد مدافعه عبد اللطيف البهداري لنيله الانذار الثاني.
الوحدات تقدم مبكرا عبر محمود شلباية، لكن الاخضر لم يهنأ بالهدف عندما رد عثمان الخطيب بالتعادل سريعا قبل ان تتحول المباراة الى مسلسل اهدار الفرص
وغادر انصار «الاخضر» المدرجات بحالة غضب على الاداء في الوقت الذي هتف جمهور البقعة للمدير الفني عيسى الترك، فيما بدت علامات الارتياح والسعادة على المدير الفني للفيصلي مظهر السعيد ومعاونه هيثم الشبول اللذين تابعا المباراة من على المدرجات.

المباراة في سطور</STRONG>
- النتيجة: تعادل البقعة والوحدات 1/1.
- الاهداف: سجل للوحدات محمود شلباية (20) وعادله للبقعة عثمان الخطيب (26).
- الحكام: سليمان دلقم، فيصل شويعر، عرفات ظاهر، محمد ابو لوم وتم اشهار البطاقة الحمراء للاعب الوحدات عبداللطيف البهداري لنيله الانذار الثاني.
- الوحدات: عامر شفيع، باسم فتحي، عبد اللطيف البهداري، محمد المحارمة، عامر ذيب (عوض راغب)،احمد عبد الحليم، عيسى السباح (عامر ابو حويطي)، ياسين السهل، محمد جمال، احمد كشكش (رأفت علي)، محمود شلباية.
-البقعة: محمد ابو خوصة، عثمان الخطيب، محمد الخطيب، اسامة ابو طعيمة، محمود ابو عريضة، عامر وريكات، محمد ناجي، عصام ابو طوق، عدنان سليمان (عمر طه)، محمد عمر (ابراهيم دلدوم)، محمد عبد الحليم (رامي حمدان).

تبادل</STRONG>
تواجد شلباية وذيب مبكرا في مناطق البقعة وتعرض الخطيب وابو طوق للضغط ، الامر الذي ساهم بايجاد الحرية الكاملة للسباح وكشكش بالتوغل.
رد البقعة على تحركات الوحدات وانبرى عدنان وارسل عرضية لم تجد من يتابعها، ومرر ابو طعيمة صوب عمر تأخر الاخير في التعامل معها فمرت بسلام على مرمى شفيع الذي ابعد قبلها كرة ابو طوق وامسك ابو خوصة تسديدة السباح بحضور تام، وعاد وصد كرباج ذيب، وامسك بعدها رأسية شلباية، وتوغل عمر وعبدالحليم كثيرا لكن البهداري وباسم انقذ المواقف في اكثر من مشهد.
افضلية متبادلة من الطرفين وسط اخطاء دفاعية، وشهدت المواجهة انفتاحا من كافة المحاور هجمة مقابل هجمة، وتم اللجوء لخط الوسط لصناعة الهجمات، ومن احداها ارسل ذيب كرة طويلة تابعها شلباية ببراعة معلنا تقدم الوحدات بعدما اجتاز الخطيب واوب طوق وسدد على يسار ابو خوصة (20)
رد البقعة لم يتأخر ونشط ابو طعيمة في صنع الامداد نحو عمر في الامام وارسل عدنان عرضية مميزة وجدت رأس عثمان يودعها هدف التعديل (26).
تحسن البقعة بعد التعادل ومنح الهدف مزيدا من الثقة لزملائه وكثرت الخشونة لوقف الهجمات المتتالية، واطلق عدنان كرة قوية ابعده شفيع الذي عاد وانقذ كرة عمر الارضية الزاحفة ببراعة وتواصلت الاهخطاء الدفاعية ومن احداها اجتاز عمر البهداري دون استغلالها قبل صافرة نهاية الحصة الاولى.

طرد وانضباط</STRONG>
ارتفعت وتيرة المباراة في مطلع الحصة الثانية، وظهرت بوادر الخطورة من الطرفين وان كان الوحدات افضل لكنه افتقد للنهايات، كما افتقد لمدافعه البهداري الذي غادر الملعب بالبطاقة الحمراء لنيله الانذار الثاني.
انضباط البقعة التكتيكي رافقه تسرع لمهاجمي الوحدات شلباية وكشكش الذي تم استبداله برأفت لتفعيل منطقة الامام، وتأق ابو خوصة وهو يبعد رأسية شلباية واهدر رأفت داخل المنطقة واجتاز ذيب عثمان وابعد طوق رأسية جمال من على خط المرمى.
تعددت مشاهد الفرص ودخل ابو حويطي عوض عن السباح لكن البقعة واصل هوايته في مراقبة مفاتيح الوحدات وابدع ابو خوصة وهو يخرج كرة ذيب الى ركنية، وطاشت تسديدة شلباية في العلالي.
ضغط الوحدات قابله هدوء من البقعة الذي قاد هجمة منسقة بعد ثغرة في منطقة باسم والمحارمة ليمرر عدنان صوب عبدالحليم امسكها شفيع، وجرب عبدالحليم الوحدات التسديد من خارج المنطقة دون جدوى.
مر الوقت رويدا رويدا وظهرت الخشونة، وحاول الوحدات استدراك الموقف واشرك عوض في الوقت المتبقي الذي حافظ عليه البقعة بدخول طه وحمدان ودلدوم.
</STRONG>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fcbaqaa.yoo7.com/
 
الوحدات يفقد الصدارة بتعادلة الايجابي مع البقعة في دوري «المناصير»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى البقعاوي :: اخبار البقعة-
انتقل الى: