الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 قصي ولؤي يعودان واحتجاب الطرايرة أمام الوحدات ورحلة ترفيهية للاعبي الحسين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بقعاوي سبعاوي
بقعاوي جديد
بقعاوي جديد
avatar

عدد المساهمات : 33
العمر : 31
البلد : بئر السبع
نقاط التميز : 1
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: قصي ولؤي يعودان واحتجاب الطرايرة أمام الوحدات ورحلة ترفيهية للاعبي الحسين   الأحد مارس 21, 2010 5:32 pm

عقل يختتم مشواره بخطأ
ارتكب لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي المحترف في صفوف الرائد السعودي حاتم عقل، خطأ في مباراة فريقه الفاصلة يوم الخميس الماضي أمام النصر بدوري المحترفين السعودي، ممّا تسبب في هبوط فريق الرائد رسميا إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.
وتسبب عقل في ضربة جزاء على فريقه، تبعها قيام الحكم بطرده من الملعب وبالتالي الخسارة بنتيجة 4-2.
إلى ذلك كشف رئيس نادي الرائد فهد المطوع في رده على استفسارات "الغد" أمس، أنه فاتح عقل لتجديد عقده مع النادي لموسم آخر، في حال صحّت الإشاعات التي تشير إلى إمكانية إلغاء الهبوط بالدوري السعودي، وفي حال لم يحصل ذلك فإن عقل سيغادر الفريق.
وفيما يتعلق بأداء عقل في المباراة الأخيرة أمام النصر، قال المطوع: اللاعب قدم عرضا متميزا مع الرائد خلال 21 مباراة، وبالتالي فإن خطأه في المباراة الأخيرة الـ22 الذي تسبّب في ركلة جزاء، وطرده من الملعب، لا يمكن أن يكون مقياسا على مستوى عقل الذي وصفه بالصفقة الرابحة.
يذكر أن المطوع أشار إلى عزم عقل بالعودة إلى الأردن قريبا جدا، بعد أن يكون قد أدى مناسك العمرة، علما بأن النادي الفيصلي ينتظر عودة لاعبه بفارغ الصبر للانضمام إلى الفريق.
أول تدريب لقصي منذ أسبوع
عاد لاعب فريق الفيصلي قصي أبو عالية لمشاركة فريقه تدريباته، بعد احتجاب دام تقريبا لأسبوع، لظروف التعب والإصابة.
ولم يشارك أبو عالية زملاءه التدريبات منذ انتهاء مباراة فريقه الأخيرة أمام اليرموك، واكتفى يوم الخميس الماضي بالهرولة خارج الملعب، بعيدا عن مباراة فريقه الودية أمام الأهلي، قبل أن يلتحق بالتمارين الجدية أمس.
رحلة ترفيهية للاعبي الحسين
عقب انتهاء تدريب الفريق أمس، توجه لاعبو الحسين إربد لكرة القدم إلى المياه الساخنة "الحمة" في رحلة ترفيهية، تخللها حفل شواء، في خطوة هدفت إلى رفع درجة التجانس بين اللاعبين على المستوى الشخصي، إضافة إلى إخراج اللاعبين من أجواء الخسارة الأخيرة أمام البقعة بالدوري الممتاز.
ويأمل الحسين من تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا ونفسيا، قبل مباراته المقبلة أمام الفيصلي بالدوري، بحثا عن نتيجة إيجابية.
"اشتباه بالمغبنية" يبعد العمايرة أمام الاهلي
الاشتباه بإصابة حارس مرمى فريق الفيصلي لؤي العمايرة بالقناة المغبنية، كان سبب عدم مشاركته في مباراة فريقه الودية التي جرت الخميس الماضي أمام الأهلي، وانتهت بفوز الفيصلي 2-0.
وكان العمايرة قد عانى من آلام قبل انطلاق تدريب الفريق يوم الأربعاء الماضي، الأمر الذي دفعه للذهاب بسرعة إلى إحدى المستشفيات، حيث خضع لفحوصات، أكدت عدم تعرضه لإصابة في القناة المغبنية، وأن الآلام سببها كدمات وإصابات متفرقة، قبل أن يعود الحارس لمواصلة تدريباته مع الفيصلي، تمهيدا لاستئناف الدوري.
الجزيرة يسعى لإعادة بشار وهايل
باشر نادي الجزيرة متابعة لاعبيه المحترفين في الحزم السعودي والفجيرة الإماراتي بشار بني ياسين وأحمد هايل، أملا في إعادتهما للفريق، بعد انتهاء عقدهما مع فريقيهما.
ووفق عضو إدارة الجزيرة ومدير فريق الكرة مازن الزغير، فإن النادي باشر اتصالاته لمعرفة وقت التحاق اللاعبين بالفريق، خاصة بني ياسين الذي سيواصل تواجده في السعودية خلال الفترة المقبلة، لمشاركة الحزم منافسات دوري النخبة السعودي.
وحول أحمد هايل أشار الزغير إلى أن الجزيرة سيبحث موعد إعادة اللاعب لصفوف الفريق من خلال اتصالاته مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، في ظل تأكيد هايل على تحرره من الجزيرة.
يشار إلى أن الجزيرة لجأ إلى الاتحادين الإماراتي و"الفيفا" لإعادة اللاعب هايل إلى صفوف الفريق بداية الموسم الحالي، إلا أنه فشل في ذلك، ممّا سمح للاعب بالاحتراف في الفجيرة.
حارس البقعة يحتجب أمام الوحدات
يحتجب حارس مرمى فريق البقعة لكرة القدم عماد الطرايرة أمام فريق الوحدات في المباراة المقبلة بالدوري الممتاز؛ بسبب حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة، الأمر الذي يعني ظهور الحارس البديل محمد أبو خوصة.
ويعاني فريق البقعة أيضا من تغيب لاعبه محمد محمود بسبب الإصابة، بانتظار الأيام القادمة لحسم موضوع مشاركته في المباراة المقبلة.
كواليس النجوم
- العراقي ثائر جسام المدير الفني لفريق الوحدات، أمضى أمس وقتا طويلا في المستشفى، لمتابعة أحد أفراد أسرته الذي دخل للعلاج بعد وعكة صحية مفاجئة، انتهت بالاطمئنان على المريض الذي غادر بصحة جيدة.
- المدير الفني لفريق البقعة عيسى الترك، باشر قيادته لتدريبات فريقه بعد احتجاب قصير؛ بسبب وعكة صحية كشفت عن شعبيه كبيرة يتمتع بها المدرب بين الرياضيين.
- عضو إدارة نادي شباب الحسين روحي الفار كشف لـ"الغد" عن عزم النادي بمخاطبة الفيصلي لمعرفة إمكانية استعادة حارس مرمى الفيصلي بلال أبو لاوي... إلى ذلك أشار الفار إلى وجود وساطة لمعالجة الخلاف بين نادي الجزيرة واللاعب أمجد الشعيبي.
- فريق الفيصلي تحت سن 20 استعان بمدرب حراس مرمى فريق سن 18 خالد سلطان؛ للاستفادة من خبراته مع الفريق... المدرب باشر عمله الجديد.
- اللاعب أنس بني ياسين الذي هبط فريقه بالدوري السعودي لمصاف أندية الدرجة الأولى، بات مطمعا لعدة أندية سعودية بحسب الأخبار المتسربة من هناك، إضافة إلى رغبة أندية عربية بضمه... أنس ما يزال في السعودية بانتظار الحصول على كامل حقوقه المالية من نجران، وهذا حول حال حاتم عقل الذي ينتظر حقوقه من الرائد... المحترف الآخر في صفوف الحزم السعودي بشار بني ياسين سيضطر لمواصلة الإقامة في السعودية لمشاركة فريقه دوري النخبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصي ولؤي يعودان واحتجاب الطرايرة أمام الوحدات ورحلة ترفيهية للاعبي الحسين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى البقعاوي :: اخبار البقعة-
انتقل الى: