الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 البقعة والرمثا.. نحو عودة جديدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
ADMINISTRATION
ADMINISTRATION
avatar

عدد المساهمات : 865
نقاط التميز : 999
تاريخ التسجيل : 16/11/2007

مُساهمةموضوع: البقعة والرمثا.. نحو عودة جديدة   الخميس ديسمبر 24, 2009 10:49 am

]</STRONG>
</STRONG>
البقعة والرمثا.. نحو عودة جديدة </STRONG>
عمان - عالم القضاة - يتطلع البقعة والرمثا الى بداية جديدة نحو العودة الى مسار جني النقاط بهدف البقاء على مقربة من دائرة الضوء .
الفريقان تعرضا للاعثار في الجولة السابقة، حيث خسر الاول امام المتصدر بهدفين مقابل لاشىء، وهي ذات النتيجة التي خسر بها الرمثا امام الحسين.
الاصرار كان واضح في حديث المدير الفني للرمثا نحو الفوز لما له اثار ايجابية تصب في جانب اعداد اللاعبين نفسيا واستغلال قدراتهم خير استغلال بالمراحل المتقدمة في الوقت الذي لم يجب المدير الفني للبقعة عبد الرحمن ادريس على هاتف الرأي رغم المحاولات المتكررة.
البقعة خاض مباراتين قويتان امام قطبي الكرة الاردنية، حيث خسر امام الوحدات 0/1 وامام الفيصلي 0/2 ، وظهر ان الاداء الفني للفريق غير مستقر، بل ان هجمات تصل احيانا لمرحلة النضوج والخطورة واحيانا تغيب بصورة ملفتة رغم ان خط وسطة يقوم باداء جيد شيئا ما، الامر الذي يوفر له قدرة للوصول الى مرمى المنافس، لكن هذا الاداء بحاجة الى الاستمرارية وعدم غيابة عن السطح، اضافة الى ان النزعة الهجومية تظهر لدى الدفاع مما يترك مساحات في الخلف.
اما الرمثا الذي يتقدم على منافسة بفارق نقطتين (12) وله مباراة مؤجلة مع جارة اتحاد الرمثا، فان الحماس هو ما يغلف ادائه، واستطاع ان يسجل عشرة اهداف في ثلاث مباريات وهذا دليلا على حسن خط المقدمة، الا ان خسارته امام الحسين 0/2 لم تكن مؤشرا على غياب تلك القدرة بعد ان كان للفريق صولات في الهجوم الا ان ارضية الملعب- ستاد الحسن- كان له اثرا سلبيا عليه وعلى منافسة الحسين.
نزار اشرف المدير الفني للرمثا اشار في حديثة لـالرأي الى اهمية اللقاء ونقاطه في مسيرة الفريق، باعتباره انه سيكون انطلاقه جديدة للفريق في الدوري.
اضاف البقعة فريق جيد ولا احد ينكر انه حصان البطولات، لكن هذا الموسم لم يظهر مستواه المعهود وما زال اداءه غير مستقر، مشيرا الى انه يأمل من مباراة اليوم ان يعود الحس التهديفي للاعبيه ويقطفوا نقاط اللقاء للتقدم الى الامام خاصة ان لدى فريقنا مباراة مؤجلة مع اتحاد الرمثا ونقاطها ستكون مؤثرة في سعيا للتقدم نحو فرق المقدمة.
وبين بان التشكيل سيغيب عنه محمد ابو زريق لنيلة الانذار الثالث، وصالح ذيابات الذي ما زال يخضع للراحة من اثر اصابة لحقت به.

المكان: ستاد الملك عبدالله - التوقيت:الخامسة مساء</STRONG>
التشكلية المحتملة للفريقين:
* البقعة: عماد الطرايرة ومحمود ابو عريضة وعثمان الخطيب وعدنان عدوس ورامي حمدان وعصام ابو طوق وسامي ذيابات واسامة ابو طعيمة ولؤي عدوس ومحمد عبدالحليم ومحمود الرياحنة.
* الرصيد النقطي: (10) نقاط، سجل (7) اهداف وعليه (Cool اهداف.
* الرمثا: فايز الزعبي، شادي ذيابات، محمد سنجلاوي، احمد البطاينة، علي خويلة، حسام شديفات، عمر عبيدات، رامي سمارة ، راكان الخالدي، سليمان السلمان وحمزة الدردور.
* الرصيد النقطي: (12) نقطة، سجل (16) هدف وعليه (15) هدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fcbaqaa.yoo7.com/
 
البقعة والرمثا.. نحو عودة جديدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى البقعاوي :: اخبار البقعة-
انتقل الى: