الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 فتح باب التسجيل لانتخابات البقعة.. غدا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مهند حميده
ADMINISTRATION
ADMINISTRATION
avatar

عدد المساهمات : 955
العمر : 29
البلد : الأردن
نقاط التميز : 999
تاريخ التسجيل : 12/03/2008

مُساهمةموضوع: فتح باب التسجيل لانتخابات البقعة.. غدا   الجمعة مايو 22, 2009 6:45 am

يبدأ اعتبارا من يوم غد السبت تقديم طلبات الترشيح لرئاسة وعضوية الهيئة الادارية لنادي البقعة والتي تستمر لغاية الاثنين القادم تمهيدا لدعوة الهيئة العامة للاجتماع المقرر في الخامس من حزيران القادم لانتخاب هيئة ادارية جديدة .
انتخابات الدورة الثانية عشر لادارة النادي تشهد بين اوراقها سخونة غير مسبوقة في الدورات السابقة نتيجة الكولسات التي تمر فيها الهيئة العامة والتي تقوم بها الكتل الثلاثة التي اعلنت العزم على خوض الانتخابات بعد حراكا واسعا واتصالات مكثفة بين جميع الاطراف .
واعلن رئيس كتلة الوحدة الوطنية سالم الشطرات تشكيل كتلته بصورتها النهائية التي ضمت : سامي ابوزر ،مصطفى ابو جابر، جمال الشريف، نافز الساريسي ، إسماعيل قطيط ، حسين ابو الشيخ ، منير عقل ، فؤاد هديب
فيما اشار عمر خميس بان كتلة ابناء النادي التي يراسها ستضم : جمال ابو عجمية ، حسن ثامر ، المهندس عبدالله النصيرات ،حسين الغربات و الحكم الدولي حسن مرشود ، وانه لا يزال يجري مشارواته مع العديد من الشخصيات لاستكمال الكتلة التي ستعلن خلال اليومين القادمين بصورتها النهائية .
الى ذلك اشار بسام الدسوقي الناطق الاعلامي لكتلة الوفاء المستقلة في حديثه الى الرأي ان الكتلة لم تقرر الانسحاب من الانتخابات كما يشاع ، وانها تضم د. حسين ابو الرز رئيسا والاعضاء كمال الباشا، بسام الدسوقي، يوسف الفضيلات ورائد العوفي بصورة مبدئية.
داخل الاطار
* اعلن حجازي الشطرات انسحابه من كتلة الوفاء المستقلة وذلك لاسباب خاصة .
* اصدر مجموعة من الشاب المستقلين بيانا يدعمون فيه كتلة الوحدة الوطنية ، وبحسب البيان فان المجموعة تضم خضر الساريسي، محمد رزق ، نجيب فهد ، ابراهيم ادم ، محمود عقل واخرون .
*البيان الانتخابي للكتل تركز حول تدهور اوضاع النادي في الفترات الماضية والعمل على ضرورة تصويب الوضع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://fcbaqaa.yoo7.com
 
فتح باب التسجيل لانتخابات البقعة.. غدا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتدى البقعاوي :: اخبار البقعة-
انتقل الى: